جيتور تنظم المسابقة العالمية الثانية للمبيعات والخدمات لسنة 2025 لتمكين الخدمة مع التكنولوجيا ولمس المستخدمين بالحرفية. ووهو، الصين -- ( ARAB NEWSWIRE ) -- ، على خلفية التحول الذي تشهده صناعة السيارات العالمية، جيتور تنظم ثاني مسابقة مهارات البيع والخدمات لسنة 2025 من 22 الى 26 شتنبر. أكثر من 150 متسابق من 23 دولة يتنافسون على أعلى التقديرات في أربع فئات رئيسية: مستشار خدمة ما بعد البيع، خدمة ما بعد البيع التقنية، مستشار المبيعات ومسابقة الفرق. الحدث أظهر تميز خدمة جيتور العالمية وأكد على التزامها بتحقيق النمو من خلال خدمات عالية الجودة. التميز في خدمات ما قبل وما بعد البيع: إظهار إمكانيات الخدمات تم تقسيم المسابقة إلى وحدات ما قبل البيع وما بعد البيع من أجل تقييم مهارات المتسابقين بطريقة شاملة. في الوحدة المتعلقة بخدمات ما قبل البيع، قام المتسابقون باختبارات نظرية حول العلامة التجارية ومعرفة المنتج، قاموا كذلك بإجراء عروض للسيارات وشاركوا كذلك في سيناريوهات محاكاة للعملاء. كل هذا من أجل تقييم مهنيتهم و مهاراتهم ...
Oman Business Today blog publishes business, socio-economic and technology news of the country the Middle East and North African (MENA) regions.