Skip to main content
جيتور تنظم المسابقة العالمية الثانية للمبيعات والخدمات لسنة 2025 لتمكين الخدمة مع التكنولوجيا ولمس المستخدمين بالحرفية.
 
 ووهو، الصين -- (ARAB NEWSWIRE) -- ، على خلفية التحول الذي تشهده صناعة السيارات العالمية، جيتور تنظم ثاني مسابقة مهارات البيع والخدمات لسنة 2025 من 22 الى 26 شتنبر. أكثر من 150 متسابق من 23 دولة يتنافسون على أعلى التقديرات في أربع فئات رئيسية: مستشار خدمة ما بعد البيع، خدمة ما بعد البيع التقنية، مستشار المبيعات ومسابقة الفرق. الحدث أظهر تميز خدمة جيتور العالمية وأكد على التزامها بتحقيق النمو من خلال خدمات عالية الجودة. 
 
 
التميز في خدمات ما قبل وما بعد البيع: إظهار إمكانيات الخدمات 
تم تقسيم المسابقة إلى وحدات ما قبل البيع وما بعد البيع من أجل تقييم مهارات المتسابقين بطريقة شاملة. في الوحدة المتعلقة بخدمات ما قبل البيع، قام المتسابقون باختبارات نظرية حول العلامة التجارية ومعرفة المنتج، قاموا كذلك بإجراء عروض للسيارات وشاركوا كذلك في سيناريوهات محاكاة للعملاء. كل هذا من أجل تقييم مهنيتهم و مهاراتهم في التواصل.
 
 
شكلت الوحدات المختصة بخدمات ما بعد البيع تحديات أكبر، حيث اجتاز المتسابقون اختبارات نظرية شاملة. هذه الاختبارات تضمنت أسئلة حول سيناريوهات معقدة حول الخدمات وحل المشاكل التقنية كذلك. هذه المهام سمحت بتقييم مهاراتهم التقنية وقدرتهم على حل المشاكل بطريقة فعالة تحت الضغط. 
 
التكنولوجيا الذكية تخلق تجربة خدمات بطريقة جديدة 
في ظل تحول الصناعة نحو التنقل الذكي، جيتور دمجت بعمق الابتكارات التكنولوجية مع نظام خدماتها. تضمنت المسابقة وحدة مخصصة للتشخيص الذكي، في هذه الوحدة استخدم المتسابقون منصات تشخيص رقمية لإجراء فحوصات للمركبات وإصلاح الأعطال.  أكدت هذه الوحدة على أهمية هذه الحلول في تعزيز الكفاءة التشغيلية ودقة التشخيص، مما يدعم مبادرة جيتور لتحويل تجارب الخدمة عن طريق التكنولوجيا الحديثة والذكية وتقديم حلول فعالة، دقيقة، و موجهة للمستخدم.
 
العلامة التجارية للخدمة تصل الى أفاق عالمية جديدة
لا تقتصر ريادة جيتور في الصناعة على نمو المبيعات فحسب، بل تشمل أيضا تطوير العلامة التجارية للخدمة. في غشت لهذه السنة، استطاعت جيتور توسيع انتشارها الى 91 دولة ومنطقة في العالم، وإنشاء أكثر من 2000 فرع للمبيعات والخدمات. في خضم هذا التوسع السريع، حافظت الشركة على فلسفتها في تقديم خدمات السفر والرعاية، مع التركيز على احتياجات المستخدمين لبناء شبكة خدمات عالمية، احترافية، وموثوقة. 
 
 
 
تضع جيتور الخدمة كميزة تنافسية أساسية، و تلتزم الشركة ببناء خدمات ذكية متكاملة، تستفيد من تقنيات مثل التشخيص عن بعد والتحديثات عبر الهواء و استخدام الذكاء الاصطناعي، من أجل الانتقال من خدمة تفاعلية إلى خدمة استباقية. 
هذه الأدوات التقنية تساعد على التحسين من فعالية الخدمة عن طريق منصات عالمية موحدة، التي تمكن من الحصول على وقت استجابة أسرع وتواصل أوضح. كما تعزز جيتور التدريب العالمي والتكيف المحلي مما يعزز استراتجيتها المزدوجة حول التكامل العالمي والابتكار المحلي.
 
 
 
هذا يتم إصدار البيان الصحفي من خلال واير نيوزواير
www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية مع نتائج

Comments

Popular posts from this blog

    دراسة جديدة: تحسن جودة النوم لدى الشباب الذين يتناولون الجوز يومياً دراسة تعد الأولى من نوعها تكشف عن الدور الذي قد يلعبه الجوز كغذاء طبيعي داعم للنوم   ISTANBUL, Türkiye – ( ARAB NEWSWIRE ) يشير بحث علمي جديد نُشر في مجلة Food & Function إلى أنّ تناول حصة يومية من الجوز تعادل قبضة يد تقريباً (40 غراماً أو نحو 1.5 أونصة) مع وجبة العشاء، قد يُسهم في تحسين جودة النوم بشكل عام والتقليل من الشعور بالنعاس خلال النهار لدى الشباب الأصحاء..1*   سعى باحثون من جامعة برشلونة إلى دراسة التأثيرات المحتملة لتناول الجوز يومياً على بعض المؤشرات الحيوية في البول (مثل 6-SMT، وهو منتج ثانوي لهرمون الميلاتونين)، وعلى معايير جودة النوم (زمن الخلود إلى النوم، عدد مرات الاستيقاظ بعد النوم، كفاءة النوم)، إضافة إلى النعاس النهاري. وقامت الدراسة بتقييم تأثير تناول 40 غراماً من الجوز يومياً مع وجبة العشاء، على مدى ثمانية أسابيع، لدى 76 شاباً وشابة أصحاء تتراوح أعمارهم بين 20 و28 عاماً (85% منهم من الإناث)، وقد خضع المشاركون لمرحلتين متعاقبتين: مرحل...

Accely Announces Appointment of Alok Bapna, Ex DXC/CSC Leader as President

Accely has appointed sales and new business development veteran Alok Bapna as its new President . DUBAI, UAE -- ( Arab Newswire ) -- At Accely, we will align his experience in the IT industry with our business goals to achieve new milestones. We look forward to utilizing his expertise in various areas so Accely can offer clients tailored and refined business solutions. Over the years, Accely has been recognized as a trustworthy SAP consulting service for its innovative solutions. With a new leader in the senior management, we can enrich our core services such as IT, enterprise application support, and consulting services. As a result of Alok's diverse experience, Accely can expand into wholesale, retail, consumer goods, life sciences, engineering and construction, and manufacturing markets. Alok's approach to leadership will enhance Accely's ability to solve business problems and deliver high-quality results. His ability to address and resolve issues in the IT industry is ...

Roborock Introduces Smart Cleaning Duo: Q7 TF+ and F25 RT

Redefining effortless home cleaning for pet owners and busy families Riyadh, Saudi Arabia - ( ARAB NEWSWIRE) – Roborock, a global leader in home robotics and smart cleaning solutions, today announced the launch of two innovative devices designed to simplify household chores: the Roborock Q7 TF+ and the Roborock F25 RT. Together, they provide a powerful and convenient solution for tackling everything from stubborn pet hair to messy kitchen spills. The Roborock Q7 TF+  is engineered with an anti-tangle brush system that prevents hair from wrapping around the roller—an essential feature for pet owners and families. Equipped with 10,000Pa suction power and high-frequency vibration mopping, the Q7 TF+ leaves floors spotless. With LDS smart navigation, it efficiently maps and cleans every corner, even in compact apartments. The auto-empty dock transfers debris into a dust bag that only needs replacement every two months, offering true hands-free convenienc...