Baoding, China – ( ARAB NEWSWIRE ) في نوفمبر بمدينة جدة، أطلقت شركة GWM ، العلامة التجارية الرائدة في صناعة السيارات الصينية، استراتيجية "الرعاية المنزلية" وذلك خلال عرضها لطرازي TANK 700 و H9 من الجيل الثاني المزودين بتقنيات القيادة على الطرق الوعرة في معرض جدة للسيارات، بهدف تعزيز توسعها العالمي وتحقيق توسعها البيئي في المنطقة. قام باركر شي، رئيس GWM الدولية، بالكشف عن استراتيجية "الرعاية المنزلية". حيث يرمز "المنزل" إلى التزام GWM بجعل منطقة الشرق الأوسط جزءاً من العائلة العالمية الموسعة للعلامة التجارية، بينما يمثل "الرعاية" وعد GWM بتقديم خدمة ومنتجات عالية الجودة. أطلقت شركة GWM استراتيجية "الرعاية المنزلية" يرمز اسم " HOME " إلى روح GWM في التوسع والتجذر في منطقة الشرق الأوسط، حيث تحمل كل حرف معنى خاصاً. الحرف " H " يرمز إلى "القلب" ويعبر عن التزام الشركة. الحرف " O " يرمز إلى الجودة الفائقة للمنتجات. الحرف " M " يعبر عن "التنوع"...
Oman Business Today blog publishes business, socio-economic and technology news of the country the Middle East and North African (MENA) regions.